SHIJIAZHUANG TOPA TRADING CO., LTD.
Title
  • Title
  • جميع
معلومات عن الشركة
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.topahydraulic.comمسح لزيارة
الصفحة الرئيسية > معلومات عن الشركة > تقاسم التكنولوجيا ذات الصلة
تقاسم التكنولوجيا ذات الصلة

النظام الهيدروليكي (غير قياسي التجهيزات الهيدروليكية) عمليات الاحتياطات وعمليات الصيانة

الاحتياطات:
1 ، العمل الميكانيكي لتكون لطيفة وسلسة
يجب أن تتجنب التشغيل الميكانيكي خشونة ، وإلا فإنه سيؤدي حتمًا إلى حدوث حمل للصدمات ، بحيث يؤدي الفشل الميكانيكي في كثير من الأحيان إلى تقصير مدة الخدمة بشكل كبير. تحميل الحمل من ناحية ، من ناحية الهيكل الميكانيكي للارتداء في وقت مبكر ، كسر ، كسر ، من ناحية النظام الهيدروليكي لإنتاج الضغط ، تأثير الضغط سوف يؤدي إلى تلف المكونات الهيدروليكية ، ختم النفط و وصلات أنابيب الضغط العالي والخرطوم من السابق لأوانه فشل انسكاب النفط أو انفجار الأنابيب ، تجاوز صمام ارتفاع درجة حرارة الزيت العمل المتكررة. لدي وحدة جديدة تم شراؤها حفارة مجرفة UH171 ، تعمل كل 4 إلى 6 أيام سوف تسرب أو انفجار Doumen أنابيب ، وأنابيب هو استيراد عشوائي للسلع حقيقية ، ونوعية الاختبار ليست مشكلة. من خلال مراقبة الموقع ، وجدت لفتح الباب دلو ، مغلقة عند تأثير قوي للكتلة ، الباب الناجم عن المربع. لتجنب تأثير الحمل: الحاجة إلى فرض إجراءات التشغيل بدقة ؛ لا يمكن أن يكون فتح وإغلاق الصمام الهيدروليكي سريعًا جدًا بسرعة كبيرة ؛ لتجنب مكونات جهاز العمل إلى الموضع المتطرف للتأثير القوي ؛ لا تأثير المعدات الهيدروليكية لا يمكن استخدام دلو حفارة جهاز العمل) تأثير عنيف على الجسم لتحقيق الغرض من سحق. هناك أيضا سؤال جدير بالملاحظة: المشغل يريد أن يبقى ثابتا. بسبب الاختلاف في التخليص الحر لكل نظام تشغيل للمعدات ، تختلف درجة تآكل الأجزاء المتصلة وتكون الفجوة مختلفة. يختلف حجم المحرك والنظام الهيدروليكي. هذه العوامل تعطي شخصية المعدات. استخدم فقط مشغل الجهاز لاستكشاف بعناية ، وتعديل التلاعب بها للتكيف مع شخصية الجهاز ، بعد عملية طويلة ، من أجل تطوير عادات شخصية جيدة بما يتماشى مع المعدات. أصرت صناعة الآلات العامة على نظام آلة ثابتة ، والتي تعد واحدة من العوامل.
2 ، يجب على النظام الهيدروليكي الالتفات إلى التجويف والضجيج الفائض
يجب أن العملية دائما الانتباه إلى صوت المضخة الهيدروليكية وصمام تخفيف ، إذا ظهرت المضخة "التجويف" الضوضاء ، بعد لا يمكن القضاء على العادم ، يجب تحديد أسباب استكشاف الأخطاء وإصلاحها قبل الاستخدام. إذا كان المشغل بطيئًا في التشغيل دون تحميل ويرافقه تجاوز فيض الصمام ، فيجب إيقافه على الفور.
3 ، التنفيذ الصارم لنظام التحول
عندما يدفع السائق الآلة ، من الآمن التحقق من سلامة السائق والتحقق من مستوى الزيت الدقيق. النظام هو الراشح ، والاتصال هو فضفاض ، وقضيب المكبس والخرطوم الهيدروليكي رضوض ، وضغط الزيت الهيدروليكي مضخة الضغط المنخفض هو موثوق ، ومستوى الزيت خزان الوقود هو الصحيح وهلم جرا ، هو خليفة نظام التفتيش الهيدروليكي الأولويات. خزان الوقود في الغلاف الجوي أيضا فحص وتنظيف تنفيس خزان الوقود ، للحفاظ على سلاسة ، لمنع انسداد بسبب فراغ خزان الوقود ، مما أدى إلى ضرر مضخة الزيت الهيدروليكي.
4 ، للحفاظ على درجة حرارة الزيت المناسبة
يتم التحكم في درجة حرارة تشغيل النظام الهيدروليكي بشكل عام بين 30 ~ 80 ℃ وهو مناسب (درجة حرارة خطرة ≥ 100 ℃).
درجة حرارة الزيت النظام الهيدروليكي مرتفعة جدا سوف يؤدي إلى: انخفاض لزوجة النفط ، من السهل أن يسبب تسرب ، انخفاض الكفاءة ؛ التشحيم قوة زيت التشحيم لتقليل التآكل الميكانيكي ؛ ولدت الكربيد والطمي. أكسدة النفط تسارع نوعية النفط. ختم النفط ، ارتفاع ضغط الشيخوخة المبكرة للخرطوم. من أجل تجنب درجة الحرارة مرتفعة جدا: لا الزائد على المدى الطويل. الانتباه إلى المشتت الحراري المبرد لا أن يكون التلوث النفطي ، لمنع آثار التصاق الغبار لتبديد الحرارة ؛ للحفاظ على تدوير زيت الوقود الكافي من أجل تسهيل الحرارة ؛ تجنب درجات الحرارة العالية عند الظهر. درجة حرارة الزيت منخفضة جداً ، لزوجة الزيت ، ضعف الحركة ، المقاومة ، الكفاءة المنخفضة. عندما درجة حرارة الزيت أقل من 20 ℃ ، فإن الانعطاف الحاد يؤدي بسهولة إلى إتلاف المحرك الهيدروليكي ، والصمامات ، والأنابيب ، وهلم جرا. في هذا الوقت تحتاج إلى الاحماء العملية ، بدء تشغيل المحرك ، دون تحميل عملية الخمول 3 ~ 5min ، خنق السرعة لتحسين سرعة المحرك ، مقبض التشغيل لأي واحد من العمل (مثل الحفار Zhang Dou) إلى الحد موقف ، ~ 5 دقائق لجعل الزيت الهيدروليكي من خلال درجة حرارة الفائض. إذا كانت درجة حرارة الزيت أقل ، فستحتاج إلى زيادة وقت التشغيل الدافئ.
5 ، ضغط خزان الزيت الهيدروليكي والتحكم في الزيت
خزان الضغط في العمل الانتباه إلى ضغط خزان الوقود ، يجب الحفاظ على الضغط في "دليل" عشوائي ضمن نطاق الأحكام. الضغط منخفض جداً ، مضخة الزيت ليس من السهل أن تدمر الزيت ، الضغط مرتفع جداً ، سيجعل تسرب الزيت النظام الهيدروليكي ، من المحتمل أن يسبب انفجار أنبوب النفط الضغط المنخفض. بعد إصلاح وتغيير الزيت ، بعد استنفاد الهواء في النظام ، تحقق من مستوى الزيت وفقا "دليل التعليمات" العشوائي ، أوقف الجهاز في مكان مسطح ، افحص مستوى الزيت مرة أخرى بعد الإشتعال 15 دقيقة ، ليتم إضافته.
6 ، النظام الهيدروليكي أمور أخرى تحتاج إلى الاهتمام
عملية لمنع الطيران من الحجر ضد اسطوانات هيدروليكية وقضبان المكبس والأنابيب الهيدروليكية وغيرها من المكونات. إذا كان هناك ضربة صغيرة على قضيب المكبس ، فمن الضروري استخدام قطعة صغيرة من الزيت حول حافة الطحن ، لمنع تلف جهاز ختم قضيب المكبس ، في حالة عدم القدرة على الاستمرار في استخدام النفط . الإغلاق المستمر في أكثر من 24 ساعة من المعدات ، قبل البدء ، إلى المضخة الهيدروليكية في الزيت ، لمنع المضخة الهيدروليكية الطحن والتلف.
مسائل الصيانة:
1 ، احتياطات الصيانة العادية
في الوقت الحاضر ، تم تجهيز بعض الأنظمة الهيدروليكية للآلات الهندسية بأجهزة ذكية ، والتي لديها بعض وظيفة التحذير لبعض الأعطال الخفية للنظام الهيدروليكي ، ولكن نطاق ومدى المراقبة لديهم بعض القيود. لذلك ، يجب إجراء فحص وصيانة النظام الهيدروليكي مع المراقبة تحقق من صيانة المجموعة.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن النظام الهيدروليكي ، يرجى الاتصال بنا !!!

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 SHIJIAZHUANG TOPA TRADING CO., LTD.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
hou Ms. hou
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Home > Related technology sharing
Related technology sharing

Hydraulic system (non - standard hydraulic equipment) operations precautions and maintenance matters

Precautions:
1, mechanical work to be gentle and smooth
Mechanical operation should avoid rough, otherwise it will inevitably produce shock load, so that mechanical failure frequently, greatly shorten the service life. The impact load generated on the one hand, on the one hand the mechanical structure of early wear, fracture, broken, on the one hand the hydraulic system to produce the impact pressure, the impact of pressure will damage the hydraulic components, oil seal and high pressure tubing joints and hose Premature failure of oil spill or burst pipe, overflow valve frequent action oil temperature rise. I have a new unit purchased UH171 shovel excavator, operating every 4 to 6 days Doumen tubing will leak or burst, the tubing is a random import of genuine goods, the quality of the test is not a problem. Through the site observation, found for the bucket door open, closed when the strong impact of the block, the door caused by the box. To avoid the impact of the load: the need to strictly enforce the operating procedures; hydraulic valve opening and closing can not be too fast too fast; to avoid the work device components to the extreme position of a strong impact; no impact hydraulic equipment can not use the work device Excavator bucket) violently impact the object to achieve the purpose of crushing. There is also a noteworthy question: the operator wants to stay steady. Because of the difference in the free clearance of each equipment operating system, the degree of wear of the connecting parts is different and the gap is different. The size of the engine and the hydraulic system is different. These factors give the personality of the equipment. Only use the device operator to carefully explore, modify their manipulation to adapt to the personality of the device, after a long operation, in order to develop good personal habits in line with the equipment. General machinery industry insisted on fixed machine system, which is one of the factors.
2, the hydraulic system should pay attention to cavitation and overflow noise
Operation should always pay attention to the voice of the hydraulic pump and relief valve, if the pump appears "cavitation" noise, after exhaust can not be eliminated, should identify the reasons for troubleshooting before use. If an actuator is slow to operate without load and is accompanied by overflow valve overflow, it should be shut down immediately.
3, strict implementation of the shift system
When the driver pushes the machine, it is safe to check the safety of the driver and check the exact oil level. The system is leaky, the connection is loose, the piston rod and hydraulic hose is bruised, the hydraulic pump low-pressure oil pipe connection is reliable, the fuel tank oil level is correct and so on, is the successor of the hydraulic system inspection priorities. Atmospheric fuel tank also check and clean the fuel tank vent, to keep its smooth, to prevent the blockage caused by fuel tank vacuum, resulting in hydraulic oil pump difficult to damage.
4, to maintain the appropriate oil temperature
Hydraulic system operating temperature is generally controlled between 30 ~ 80 ℃ is appropriate (dangerous temperature ≥ 100 ℃).
Hydraulic system oil temperature is too high will lead to: the viscosity of the oil reduced, easy to cause leakage, decreased efficiency; lubricating oil film strength to reduce the mechanical wear; generated carbide and silt; oil oxidation accelerated oil quality; oil seal, high pressure Early aging of the hose. In order to avoid the temperature is too high: Do not long-term overload; pay attention to the radiator heat sink not to be oil pollution, to prevent dust adhesion effects of heat dissipation; to maintain adequate fuel oil circulation in order to facilitate heat; Avoid high temperatures at noon. Oil temperature is too low, the oil viscosity, poor mobility, resistance, low efficiency; when the oil temperature below 20 ℃, the sharp turn easily damage the hydraulic motor, valves, pipes and so on. At this time need to warm up operation, start the engine, no-load idle operation 3 ~ 5min, the speed throttle to improve the engine speed, the operating handle of any one of the action (such as excavator Zhang Dou) to the limit position, ~ 5min to make the hydraulic oil through the overflow temperature. If the oil temperature is lower, you need to increase the warm running time.
5, hydraulic tank pressure and oil control
Pressure tank in the work to pay attention to the fuel tank pressure, the pressure must be maintained in the random "manual" within the scope of the provisions. The pressure is too low, the oil pump is not easy to damage the oil, the pressure is too high, will make the hydraulic system oil leakage, likely to cause low pressure oil pipe burst. After repairing and changing the oil, after exhausting the air in the system, check the oil level according to the random "instruction manual", stop the machine in the flat place, check the oil level again after the flameout 15min, To be added.
6, the hydraulic system other matters needing attention
Operation to prevent flying off the stone against hydraulic cylinders, piston rods, hydraulic tubing and other components. If there is a small hit on the piston rod, it is necessary to use a small piece of oil around the edge of the grinding away, to prevent damage to the piston rod seal device, in the case of non-oil can continue to use. Continuous shutdown in more than 24 hours of equipment, before starting, to the hydraulic pump in the oil, to prevent the hydraulic pump dry grinding and damage.
Maintenance matters:
1, regular maintenance precautions
At present, some hydraulic systems of engineering machinery are equipped with intelligent devices, which have some warning function to some hidden faults of hydraulic system, but their monitoring scope and extent have some limitations. Therefore, the inspection and maintenance of hydraulic system should be carried out with the monitoring Check the maintenance of the combination.

If you want to learn more about the hydraulic system, please contact us!!!

Communicate with Supplier?Supplier
hou Ms. hou
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier